افضل 5 انواع لوشن باث اند بودي بالاسعار والمزايا

لوشن باث اند بودي إذ تُعتبر منتجات العناية بالجسم، من باث اند بودي واحدة من أفضل وأكثر العلامات التجارية انتشارًا في المنطقة العربية، وتُنافس مُنتجات كبرى الماركات والعلامات التُجارية في العالم، وعبر موقع الوفيرا سيتم الحديث عن باث اند بودي لوشن وفوائده وأسعاره داخل مصر وطريقة الاستعمال الصحيحة.

ما هو body lotion

لوشن باث اند بودي، هو أحد مستحضرات العناية بالبشرة، عبارة عن مُستحضر موضعي يُدهن على البشرة بشكل مباشر، باستخدام اليدين أو باستعمال قطعة قطن؛ لترطيب وعلاج البشرة ويُستخدم بشكل عام للحفاظ على البشرة ناعمة وصحية، وهناك بعض الأنواع تحتوي على مضادات الشيخوخة ومواد طبية أخرى لعلاج مشاكل البشرة، وتمتاز هذه المُنتجات بالروائح اللطيفة والمنعشة، وفي الغالب يكون اللوشن أقل لزوجة من الكريمات؛ ليساعد على الانتشار بمساحة أكبر ويساعد البشرة على امتصاصه بسهولة.

بودي لوشن طريقة الاستعمال من موقع باث اند بودي

عند الرغبة باستعمال لوشن باث ان بودي على البشرة، يجب مراعاة بعض الخطوات للاستخدام الصحيح للمنتج، والاستفادة به وهذه الخطوات كالتالي:

  •  التعرف على نوع وطبيعة البشرة واختيار اللوشن المناسب لها؛ للاستفادة بشكل أفضل من المكونات الأساسية للمنتج.
  • يُفضل استعمال البودي لوشن بعد الاستحمام مباشرة؛ إذ يُزيل الماء الساخن الزيوت الطبيعية من البشرة، مما يعوض ذلك ويساعد على ترطيب البشرة ويجعلها أكثر إشراقًا.
  • ويُستخدم أيضًا بعد تقشير الجسم أو إزالة الشعر، بوضع كمية مناسبة على الجسم وتدليكه.
  • يتم وضع كمية مناسبة من اللوشن على راحة اليد أو قطعة قطن، وفردها على الجسم بالتساوي خاصة المناطق الجافة، والبدء بتدليك تلك المناطق بالأصابع جيدًا.
  • تجنب وضع اللوشن على الوجه خاصة على البشرة الحساسة، ويجب استخدام مُنتج مناسب لذلك.

أسعار باث اند بودي في مصر

يوفر موقع باث اند بودي تشكيلة كبيرة ومتنوعة، من لوشنات الجسم المميزة بمكوناتها الطبيعية، وتختلف أسعار هذه المُنتجات بناءً على المكونات والمواد الداخلة في تصنيع كلٌ منها، وفيما يلي أسعار أبرز المُنتجات:

السعررابط الشراءالمُنتج
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن دارك كيس
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن فراسة
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن غينغام غورجوس
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن لايف أوف ذا بارتي
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن فيري تيل
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن دارك فيلفيت عود
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن اوكالبتوس سبيرمينت
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن غينغام لوف
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن بيور ووندر
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن دريم برايت
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن روز
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن إنتو ذا نايت
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن جابانيز تشيري بلوسوم
685  جنية مصرييمكن شرائه مباشرة “من هنالوشن غينغام فايبرانت

لوشن روز من بودي اند باث

افضل 5 انواع لوشن باث اند بودي بالاسعار والمزايا
لوشن روز من بودي اند باث

لوشن الجسم المغذي من باث اند بودي، الذي يمنح البشرة ترطيبًا يدوم لـ 24 ساعة ويضفي عليها النعومة؛ إذ يتكون من مواد طبيعية ومغذية وهي (فيتامين إي، زبدة الشيا، زيت جوز الهند)، ويتميز بقوامه الخفيف مما يساعد الجسم على امتصاصه بسرعة، بالإضافة لخلوه من البارابين والأصباغ الصناعية وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية.

سعر لوشن روز

يمكن شراء لوشن روز بحجم 236 مل/ 8 أونصة من على موقع باث اند بودي بسعر 29 ريال سعودي، وعند شراء قطعتين يتم الحصول على القطعة الثالثة مجانًا “من هنا“.

لوشن باث اند بودي من اوكالبتوس سبيرمينت

افضل 5 انواع لوشن باث اند بودي بالاسعار والمزايا
باث اند بودي لوشن

لوشن باث اند بودي اوكالبتوس سبيرمينت من أكثر لوشينات باث اند بودي إقبالًا؛ فرائحته العشبية المنعشة من زيت الأوكالبتوس وزيت النعناع تعمل على تحسين الحالة المزاجية، وتمنح البشرة ترطيبًا ونعومة طويلة؛ فهو غني (بزبدة الشيا، والزيوت العطرية وفيتامين هـ والألوفيرا)، ويتميز بقوامه الخفيف وسرعة الامتصاص، وخالي من البارابين والأصباغ الصناعية.

سعر لوشن اوكالبتوس سبيرمينت

يمكن شراء لوشن اوكالبتوس سبيرمينت باث بحجم 192 مل/ 6.5 أونصة من على موقع باث اند بودي بسعر 90 ريال سعودي، وعند شراء قطعتين يتم الحصول على القطعة الثالثة مجانًا “من هنا“.

لوشن غينغام لوف

افضل 5 انواع لوشن باث اند بودي بالاسعار والمزايا
لوشن من باث اند بودي

لوشن غينغام لوف لوشن الرومانسية والحُب من انواع لوشن باث اند بودي المميزة، أحد المُنتجات المميزة على متجر باث اند بودي؛ حيث يوفر ترطيبًا يدوم لـ 24 ساعة متواصلة، ويمنح البشرة مزيدًا من النعومة والانتعاش، ويتميز المُنتج بمكوناته المفيدة للبشرة وهي (فيتامين هـ، زبدة الشيا، زيت جوز الهند)، ويأتي بقوام خفيف سريع الامتصاص، خالي تمامًا من البارابين والأصباغ الصناعية، وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية.

سعر لوشن غينغام لوف

يمكن شراء لوشن غينغام لوف بحجم 236 مل/ 8 أونصة من على موقع باث اند بودي بسعر 29 ريال سعودي، وعند شراء قطعتين يتم الحصول على القطعة الثالثة مجانًا “من هنا“.

لوشن آ ثاوزند ويشيز

افضل 5 انواع لوشن باث اند بودي بالاسعار والمزايا
لوشن باث اند بودي من آ ثاوزند ويشيز

يمكن شراء لوشن آ ثاوزند ويشيز من موقع باث اند بودي اون لاين، الذي يتميز برائحته العطرية الفريدة فتركيبته العطرية من (البروسكو الوردي، السفرجل، افاوانيا الكريستالية، العنبر الذهبي، الأماريتو)، يمنح ترطيبًا يدوم طوال اليوم، ويساعد على تغذية البشرة بالمكونات المفيدة من (فيتامين هـ، زبدة الشيا، زيت جوز الهند)، كما يتميز بقوامه الخفيف وسريع الامتصاص، وخلوه من البارابين والأصباغ الصناعية الضارة.

سعر لوشن آ ثاوزند ويشيز

يمكن شراء لوشن باث اند بودي من آ ثاوزند ويشيز بحجم 236 مل/ 8 أونصة من على موقع باث اند بودي بسعر 85 ريال سعودي، وعند شراء قطعتين يتم الحصول على القطعة الثالثة مجانًا “من هنا“.

لوشن فراشة من موقع باث اند بودي

افضل 5 انواع لوشن باث اند بودي بالاسعار والمزايا

لوشن Butterfly من باث اند بودي، أحد المنتجات التي تلقى رواجًا وإقبالًا كبيرًا؛ فرائحته التي تفوح بالورود تحلق في الهواء وتدوم طويلًا، حيث يتكون من (رحيق التوت، بتلات السوسن والفانيليا)، ليمنح البشرة نعومة وتغذية فمكوناته المبهرة من (فيتامين إي، زبدة الشيا، زيت جوز الهند)، تُعطي المُنتج قوامًا خفيفًا وسريع الامتصاص، ويخلو من البارابين والأصباغ الصناعية.

سعر اللوشن علي باث اند بودي السعودية

يمكن شراء لوشن فراشة بحجم 236 مل/ 8 أونصة من على موقع باث اند بودي بسعر 29 ريال سعودي، وعند شراء قطعتين يتم الحصول على القطعة الثالثة مجانًا “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

وبختام مقال لوشن باث اند بودي، الذي تم التطرق خلاله للبودي لوشن وفوائده للجسم والبشرة، كما تم ذكر طريقة استعماله الصحيحة، وأسعار بودي لوشن باث اند بودي في مصر، وبالنهاية تم ذكر فوائد وأسعار مجموعة من أفضل لوشنات باث اند بودي.

أضف تعليق