افضل منتجات الشعر الكيرلي اي هيرب السعودية

منتجات الشعر الكيرلي، يُعد الشعر الكيرلي علامة فارقة تدل علي الجمال الطبيعي، حيث يتميز الشعر بتموجات جميلة وجذابة ويكون الشعر على شكل حلقات، ولأنه قد  يحتاج الشعر الكيرلي إلى رعاية وعناية خاصة للحفاظ على نعومته وجماله في هذه الحالة قد يواجه أصحاب الشعر الكيرلي تحدياً في اختيار افضل المنتجات للشعر الكيرلي، وذلك لأن اختيار منتجات الكيرلي تكون محيرة للكثير من الأشخاص بسبب توافر الكثير من العلامات التجارية في السوق.

لذلك في هذا المقال المميز، سنقدم لك مراجعة لأفضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي المتاحة علي الموقع.

منتجات الشعر الكيرلي

في الوقت التي ارتفعت فيه شهرة الشعر الكيرلي، ارتفعت أيضًا منتجات الشعر الكيرلي المصممة خصيصًا للعناية بهذه الشعر المميز، وهناك الكثير من منتجات الشعر الكيرلي الموجوده في السوق، لذلك حاولنا أن نجمع لك منتجات الشعر الكيرلي اي هيرب حيث يقدم موقع اي هيرب مجموعه كبيره منتجات الشعر الكيرلي التي تهدف إلى ترطيب وتحسين صحة الشعر وتعزيز تموجاته الطبيعية.

وما يميز منتجات اي هيرب أنها تحتوي على مكونات فعالة مثل زيت الأرغان وزيت جوز الهند التي تمنح الشعر الكيرلي الترطيب اللازم والتغذية المناسبة، ومنحه لمعانًا طبيعيًا.

كريم الشعر الكيرلي

افضل منتجات الشعر الكيرلي اي هيرب السعودية
كريم الشعر الكيرلي

مزايا كريم الشعر الكيرلي

  • يعمل علي تحسين التموجات للشعر الكيرلي.
  • يعمل علي تحديد شكل الخصلات المجعدة.
  • يساعد في الحصول علي شعر مموج.
  • غير مؤثر علي لون صبغة الشعر.
  • يقلل من هيشان الشعر وزيادة لمعانه.

مكونات مرطب شيا مويستر للشعر من اي هيرب:

يحتوي هذه المرطب من اي هيرب علي زبدة الشيا التي تساعد في حماية الشعر الكيرلي من أشعة الشمي الضارة ويحتوي علي وزيت جوز الهند وزيت الأفوكادو والجليسرين الذي يزيد من نمو الشعر.

افضل شامبو للشعر الكيرلي

الشامبو المعجزة للشعر المجعد من اوسي‏

افضل منتجات الشعر الكيرلي اي هيرب السعودية
شامبو للشعر الكيرلي

شامبو الشعر الكيرلي من اوسي المصمم للشعر المجعد والمتشابك والذي يعمل على ترطيب الشعر الكيرلي وذلك بسبب احتوائه على زيت الجوجوبا الذي يساعد في زيادة لمعان الشعر الكيرلي وزيادة رطوبته، وقد يساعد أيضاً زيت الجوجوبا علي تحفيز مرونة تجعيدات الشعر الكيرلي وزيادة حيويتها. ويساعد هذا الشامبو في تنظيف فروة الرأس بشكل كبير دون التسبب في جفاف أطراف الشعر وذلك حسب رأي  عميلة استخدمت الشامبو من موقع اي هيرب.

ويُفضل استخدام شامبو الشعر الكيرلي لأنه خالي من البارابين الذي يضر فروة الرأس بسبب سهولة امتصاصه في البشرة.

بلسم للشعر الكيرلي

بلسم المعجزة من منتجات الشعر الكيرلي من اوسي‏

افضل منتجات الشعر الكيرلي اي هيرب السعودية
بلسم المعجزة من اوسي‏

بلسم اوسي من موقع اي هيرب يُعد خيار جيد للشعر الكيرلي او المجد وذلك لانه يحتوي علي زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند الذي يساعد في يزيد من ترطيب الشعر الكيرلي وزيادة قوته من خلال منع فقد البروتين في الشعر.

وقد نال البلسم إعجاب أحد مستخدمي البلسم علي موقع اي هيرب حيث قالت أن شعرها الكيرلي كان جاف وبعد استخدامها لمنتج الشعر الكيرلي من اوسي زادت رطوبة شعرها ونعومته.

وما يجعلك تريدين تجربة هذا المنتج هو أنه خالي من اي مواد ضارة مثل السيليكون التي قد تُلحق الضرر بشعرك.

تعرف علي: افضل منتجات اي هيرب للشعر المتساقط

بلسم للشعر الكيرلي من جيوفاني

افضل منتجات الشعر الكيرلي اي هيرب السعودية
بلسم للشعر الكيرلي من جيوفاني

هذا البلسم من منتجات شعر كيرلي علي موقع اي هيرب التي تُحسن ملمس الشعر المجعد، وزيادة رطوبة الشعر لمنع هيشانه، كما يساعد بلسم الشعر الكيرلي من موقع اي هيرب في تسهيل تصفيف الشعر وزيادة كثافة الشعر.

وما يميز بلسم جيوفاني أنه يحتوي علي زيت جوز الهند وزبدة الشيا، حيث تعمل تلك المكونات علي ترطيب الشعر المجعد وجعله مظهره جذاب وجميل.

ويمكن الاستفادة من مزايا هذه البلسم من خلال وضع كمية منه على الشعر بعد شطفه بشامبو الشعر الكيرلي من جيوفاني، ثم دلكي منتج الشعر الكيرلي على شعركِ المبلل من جذوره إلى أطرافه. ثم انتظري مدة قصيرة. ثم اغسلي الشعر لتحصلي على شعر جذاب خالي من التشابك.

كريم للشعر الكيرلي

افضل منتجات الشعر الكيرلي اي هيرب السعودية
كريم للشعر الكيرلي

مزايا كريم الشعر الكيرلي

  • يحدد تموجات الشعر بشكل جميل ولطيف.
  • يعمل علي ترطيب الشعر الكيرلي.
  • خالي من الجلوتين.

مكونات كلايم اي هيرب للشعر الكيرلي:

يحتوي كريم الشعر الكيرلي علي زيت جوز الهند، وهو مرطب طبيعي يمنح الشعر نعومة وسهولة في التصفيف، كما يحتوي أيضاً علي خلات فيتامين هـ وخلاصة التين الشوكي الذي يقوي الشعر.

تحذيرات عند الأستخدام:

  • بسبب احتواء المنتج علي مكونات طبيعية ممكن يتغير لون المنتج.
  • الحرص علي منع لمس الكريم للعين.

في الختام، نكون قد قدمنا لك أفضل منتجات الشعر الكيرلي والمجعد من اي هيرب وفوائدها، ونتمني أيضاً سماع تعليقاتك حول هذا المقال في التعليقات.

أضف تعليق