افضل واقي شمس لجميع انواع البشرة

مع زيادة الوعي بأهمية حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، يزداد الاهتمام بالحصول على واقي شمس يناسب البشرة، بل وأصبح استخدام واقي شمس جزءًا أساسيًا من روتين الجمال والعناية الشخصية للكثير من الأشخاص، لذا سنقدم لكم في هذا المقال افضل واقي شمس لجميع انواع البشرة.

واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية

افضل واقي شمس لجميع انواع البشرة
واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية

افضل واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية، هو واقي من الشمس خفيف الوزن مصمم للبشرة الدهنية، يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة في البشرة، كما أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 50 الذي يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس الضارة. 

ويُِعد واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية حل مثالي لأصحاب البشرة الدهنية فهو يوفر حماية عالية من أشعة الشمس مع تركيبة خفيفة وغير دهنية. يساعد هذا الواقي في التحكم في إفراز الزهم  في البشرة. 

لطلب واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية من هنا.

يوسرين واقي شمس للبشرة الحساسة

افضل واقي شمس لجميع انواع البشرة
يوسرين واقي شمس للبشرة الحساسة

منتج يوسرين واقي شمس من اي هيرب هو منتج مثالي للبشرة الحساسة، خفيف الوزن يساعد في حماية البشرة الحساسة من الأشعة الفوق بنفسجية، وذلك بفضل تركيبته الخفيفة المصنوعة خصيصًا للحفاظ على راحة وحماية البشرة الحساسة. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الواقي خالي من العطور، مما يجعله مناسبًا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية للروائح القوية. 

و يتميز واقي شمس اي هيرب من منتجات يوسيرين أنه سريع الامتصاص على البشرة ولا يترك اي بقايا دهنية. يحتوي على أكسيد الزنك وثنائي أكسيد التيتانيوم، وهما مرشحان طبيعيان للشمس يوفران حماية واسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجية.

لطلب يوسرين واقي شمس من اي هيرب من هنا.

واقي شمس للبشرة الحساسة

افضل واقي شمس لجميع انواع البشرة
واقي شمس للبشرة الحساسة

افضل واقي شمس من Olay هو عبارة عن مرطب يوفر ترطيبًا لمدة 8 ساعة وحماية من أشعة الشمس SPF 15. يحتوي على فيتامين E الذي يقلل من اعراض واضرار الاشعة الفوق بنفسجية. يعطي الراحة والحماية التي تحتاجها البشرة، كما يتميز بتركيبته اللطيفة الخالية من العطور، مما يجعله مناسبًا للبشرة الحساسة. يقوم بترطيب البشرة وتغذيتها جيداً، كما يساعد في منع التلف الناتج عن أشعة الشمس. 

مزايا واقي شمس للبشرة الحساسة

  • يعمل علي ترطيب البشرة.
  • يساعد في منح البشرة مظهر صحي وجميل.
  • يحتوي علي فيتامين هـ، الذي يعمل علي وقاية البشرة من الجذور الحرة.

لطلب افضل واقي شمس للبشرة الحساسة من اي هيرب من هنا.

واقي شمس نيتروجينا

افضل واقي شمس لجميع انواع البشرة
واقي شمس نيتروجينا

واقي شمس نيتروجينا هو واقي شمس فائق الفعالية يوفر حماية عالية جدًا للبشرة. تركيبته خفيفة الوزن يتمتع بعامل حماية مرتفع(SPF 55)، يندمج بسهولة على البشرة ولا يترك أي بقايا دهنية.

يحتوي هذا المنتج على تقنية Helioplex المتطورة التي توفر حماية كبيرة للبشرة من الأشعة فوق البنفسجية وتساعد في الوقاية من أضرار الشمس. يعمل هذا الواقي الشمس على ترطيب البشرة وتنعيمها، ويتميز افضل 09.

واقي شمس نيتروجينا أنه يوفر حماية طويلة ضد أشعة الشمس الضارة ويمنع ظهور علامات التلف الناتجة عن تعرض البشرة للشمس.

لطلب واقي شمس نيتروجينا من هنا.

أفضل واقي شمس طبيعي

افضل واقي شمس لجميع انواع البشرة
أفضل واقي شمس طبيعي

Alba Botanica Hawaiian Sunscreen Lotion SPF 50 Island Vibe هو واقي من الشمس لا يحتوي علي الزيوت. غني بخلاصات نباتية طبيعية، مثل الألوة فيرا والبابونج والجلسرين. يوفر حماية كبيرة من الأشعة فوق البنفسجية، ويساعد في ترطيب البشرة وتهدئة الالتهابات.

للحصول علي افضل واقي شمس طبيعي من اي هيرب من هنا.

واقي شمس للوجه من اي هيرب

افضل واقي شمس لجميع انواع البشرة
افضل واقي شمس للوجه

هو واقي شمسي مصمم للوجه. يتميز بوجود عامل حماية من الشمس SPF 50 للحماية العالية من الأشعة فوق البنفسجية، يوفر حماية عالية من حروق الشمس وتلف الجلد الناتج عن أشعة الشمس.

تجارب واقي شمس اي هيرب

  • قالت واحدة من عملاء اي هيرب انها بشرتها جافة وقدر جربت افضل واقي شمس ايهرب ولم يحدث لها اي مشكلة بعد استخدام المنتج.
  • قالت عميلة أخري، أنه قد يترك طبقة بيضاء ولكن تذهب بسرعة، وأنها سوف تُعيد شراء المنتج مرة أخري بسبب جودته الممتازة.
  • من خلال رأي عملاي اي هيرب أنه خالي من الزيوت والعطور.

للحصول علي افضل واقي شمس اي هيرب من هنا.

بخاخ واقي شمس

افضل واقي شمس لجميع انواع البشرة
بخاخ واقي شمس اي هيرب

بخاخ واقي شمس بابو بوتانيكالز، هو واقي شمسي معدني يوفر حماية مثالية من أشعة الشمس فوق البنفسجية، خفيف الوزن وغير دهني ومضاد للماء لمدة 80 دقيقة.

مزايا بخاخ واقي شمس اي هيرب

  • غني ب20 مكون نباتي، مثل زيت الجوجوبا، وزيت بذور الشمس، والجلسرين.
  • يتميز بمعامل حماية مرتقع(SPF 30)، ويساعد في وقاية البشرة في منع ظهور علامات الشيخوخة.
  • يمتص في البشرة دون ترك اي بقايا دهنية او مظهر لامع غير مرغوب فيه.
  • يتكون من مكونات نباتية.

للحصول علي واقي شمس اي هيرب من هنا.

افضل واقي شمس للبشرة الجافة

افضل واقي شمس لجميع انواع البشرة
افضل واقي شمس للبشرة الجافة

لوشن يوسيرين وواقي شمس، هو لوشن مرطب خفيف الوزن يوفر ترطيب وحماية للبشرة من الشمس. غني بالجلسرين وحمض الهيالورونيك للحفاظ على رطوبة البشرة، يحتوي علي عامل حماية (SPF 15) من الشمس، خالي العطور والبارابين، كما يساعد في ترطيب البشرة لفترات طويلة علي مدار اليوم.

واقي شمس للبشرة الجافة مصرح به من طرف أطباء الجلدية، وهو من منتجات يوسيرين التي تعتبر مشهورة بخبرتها وتتمتع بثقة في مجال العناية بالبشرة.

للحصول علي لوشن يوسرين للبشرة الجافة من هنا.

كريم واقي شمس

افضل واقي شمس لجميع انواع البشرة
كريم واقي شمس

هو واقي شمسي بتركيبة معدنية وبنسبة حماية SPF 30. تم تصميمه خصيصًا للأنشطة الخارجية وحماية البشرة من الأشعة الضارة للشمس.

له تركيبة طبيعية تعتمد على مكونات مثل زيت دوار الشمس، وشمع العسل، ويحتوي على أكسيد الزنك كمادة فعالة رئيسية لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية البشرة من التلف الناتج عن الأشعة الشمس.

تجربة كريم واقي شمس اي هيرب

  • قالت عميلة من ايهيرب أنه يناسب البشرة الحساسة، وأنها ستقوم بتكرار شراءه مره أخري من اي هيرب.
  • من خلال تجربة عميلة علي اي هيرب أن كريم واقي شمس يناسب البشرة الجافة، حيث صرحت أنها تمتلك بشرة جافة وقد استخدمت هذا المنتج علي بشرتها. وقالت أيضاً أن المنتج قد يزيد لمعان البشرة بنسبة قليلة، ولكن مع استخدام البودرة يذهب اللمعان.
  • يزيد من نضارة البشرة الجافة، وذلك علي حسب رأي عميلة أخري من موقع اي هيرب.

اطلب كريم واقي شمس اي هيرب من هنا.

قبل نهاية المقال يمكنك استخدام كود خصم اي هيرب لتوفير بعض المال عند شراء المنتجات من خلال موقع اي هيرب.

في نهاية المقال، يمكننا إن واقي الشمس ليس مجرد منتج تجميلي، بل هو ضرورة أساسية للحفاظ على بشرة صحية وحمايتها من التلف الناتج عن أشعة الشمس الضارة، لذا نتمني أن نكون قد قدمنا معلومات مفيدة عن مجموعة من افضل واقي شمس من اي هيرب.

أضف تعليق