افضل سيروم تطويل رموش من اي هيرب

الكثير من النساء تُفضل الرموش الطويلة وذلك لأنها تُعطي مظهرًا أكثر جاذبية وتألق وتمنحها إطلالة متألقة وجذابة، ولا تقتصر مزايا الرموش الطويلة على الجمال الخارجي فقط بل قد تساعد علي وقاية العين من الغبار والأتربة والجسيمات الضارة التي قد تُلحق الأذي بالعين، لذلك سوف نتعرف على افضل سيروم تطويل رموش من اي هيرب.

سيروم تطويل رموش من رابيدلاش‏

افضل سيروم تطويل رموش من اي هيرب
سيروم تطويل رموش من موقع اي هيرب

وصف سيروم تطويل رموش

يعتبر سيروم رابيد لاش من اي هيرب ذو فاعلية كبيرة ومجربة فعلي حسب إحصائيات اي هيرب فأنه 88% من الذين إستخدموا هذا المنتج وجدوا تحسناً كبيراً في مظهر الرموش ووجد البعض الأخر زيادة كثافة الرموش وزيادة طول الرموش وقوتها وسمكها، ويساعد هذا المصل علي تعزيز الرموش في وقت قصير حيث يظهر تأثيره في فترة وجيزة فقظ تُلاحظي نتيجة من شهر إلي شهرين في مظهر الرموش قبل استخدام المنتج وبعد إستخدامه.

طريقة استخدام مصل تطويل رموش: يوضع المصل مرة واحدة في اليوم وتكون هذه المرة مساءاً. حيث يتم وضعهع لى قاعدة خط الرموش العلوي وليس على الجفن. نكرر هذه العملية علي العين الثانية. يجب عليك تنظيف منطقة العين بالكامل من المكياج أو كريمات العين. ثم نترك المنتج حتي يجف تماماً قبل إستخدام أي منتج آخر علي الوجه.

يدخل في تكوين هذا المصل  الببتيدات والبيوتين الذي يساعد علي تقوية الشعر والبانثينول والأحماض الأمينية وزيت فول الصويا ومستخلص بذور اليقطين وجليكول حمض الستريك.

يمكنك تجربة المنتج من خلال الدخول إلي هنا.

سيروم تطويل رموش من ايهيرب

افضل سيروم تطويل رموش من اي هيرب
مصل تسريع نمو الرموش

وصف مصل ريميل لندن‏ لتسريع نمو الرموش

هذا المصل من منتجات اي هيرب يعمل علي تطويل نمو الرموش وزيادة سعرة نموها حيث يعمل هذا المصل علي تعزيز ودعم نمو الرموش وكذلك الحواجب. تم اختباره من قبل أطباء العيون ويمكن إستخدامه أثناء إستخدام لاصقات العيون.

طريقة الأستخدام من اي هيرب: استخدمي أداة توزيع الرموش لوضعها على الرموش المكشوفة مثل الماسكارا. واستخدمي أداة توزيع الحاجب لملء الحواجب المتفرقة وسوربات البوتاسيوم وسيليكا.

يتركب المصل من الجلسيرين وزيت الخروع الذي يزيد من ترطيب الرموش ولمعانها وحمض البنزويك وفوسفات الصوديوم والبيوتين وهيالورونات الصوديوم وحمض الأولينوليك

يمكنك تجربة المنتج ومعرفة الكثير من التفاصيل من خلال الدخول إلي هنا.

تعرف علي: أفضل تونر للوجه.

مصل مافالا‏ المضاعف للرموش وتطويلها من اي هيرب

افضل سيروم تطويل رموش من اي هيرب
مصل مضاعفة الرموش وتطويلها

وصف مصل مافالا‏ المضاعف للرموش وتطويلها

سيروم مافالا من اي هيرب عمل علي منح الرموش مظهراً أكثر طولاً وكثافة لأنه غني بالفيتامينات والبروتينات مما يعمل علي تقوية صحة الرموش والحواجب. تم تجربته من قِبل اطباء العيون.

طريقة استعمال سيروم تطويل رموش: أولاً يجب التخلص من آثار المكياج وإزالته من علي الرموش ثم يوضع المضاعف للرموش بإستخدام الفرشة كل ليلة. يوضع قبل النوم واتركيه طوال الليل. يستخدم كل يوم لمدة 30 يوم علي الأقل حتي تحصلي علي نتائج أولية للمصل.

يمكنك تجربة المنتج من هنا.

‏ ملطف رابيد لاش مطول رموش

افضل سيروم تطويل رموش من اي هيرب
بلسم للرموش من اي هيرب

وصف ملطف رابيد لاش مطول رموش

يعمل هذا الملطف علي حماية الرموش ويساهم في تجديد مظهر الرموش. واعترف 89% من الذين أستخدموا هذا البلسم علي فاعلته وقدرته في تحديد مظهر الرموش وزيادة لمعان الرموش وتلطيفها .وعلي حسب إحصائيات اي هيرب شهد أكثر من 95% من مستخدمي المنتج علي تحسن مظهر الرموش العام في فترة قليلة جداً قد تصل أقل من أسبوعين فقط.

طريقة الأستخدام من اي هيرب: ضعي الملطف علي جفن الرموش العلوي وكذلك السفلي من خلال إستخدام فرشاة التوزيع الخاص بك. يمكن إستخدمه كبرايمر قبل المكياج. ويستخدم بعد الماسكارا حتي يسهل من وضع المكياج.

يتكون الملطف من هيالورونات الصوديوم والأحماض الأمينية الحريرية والبيوتين وبانثينول وخلايا ثمار التفاح ومستخلصات بذور اليقطين والجليسرين وسوربات البوتاسيوم وبنزوات الصوديوم هيدروكسيد الصوديوم.

تحذير مهم: يجب عدم لمس المنتج المباشرة للعين. في حالة حدوث تهيج، تغسل بالماء البارد مع التوقف عن إستعمال المنتج. في حالة استمرار التهيج، يجب إستشارة الطبيب المختص.

يمكنك طلب المنتج من هنا.

أقرا أيضاً: افضل ماسك للوجه.

مسكرة رموش من ايهيرب

افضل سيروم تطويل رموش من اي هيرب
ماسكارا تطويل الرموش

وصف مسكرة رموش من ال. اي. غورل‏

تساعد هذه الماسكارا من اي هيرب علي تكثيف وتطويل الرموش بسلاعهة كبيرة. ومن أفضل مميزاتها أنه يمكن إزالتها بسهولة بماء دافئ. وتعمل هذه التركيبة علي طرد الزيوت والعرق والدموع وساعد علي ترفيع الرموش وزيادة طولها.

طريقة الأستخدام من اي هيرب: ضعي طبقة أو طبقتين حسب رغبتك ثم ابدئي من قاعدة الرموش واسحبي لأعلى.

يدخل في تركيب الماسكارا يوريثين متعدد-35 وشمع الكرنوبا وشمع العسل الصناعي وكاولين ونايلون وستيرات الجليسيريل وبروبيلين جليكول ويثيل هكسيل الجليسرين وفينوكسي إيثانول وحمض الستيريك وسوربات البوتاسيوم وحمض النخيل وبنزوات الصوديوم وتوكوفيرول.

يمكنك الحصول علي المنتج من خلال الدخول إلي هنا.

مصل انستا ناتشورال‏ مطول رموش

افضل سيروم تطويل رموش من اي هيرب
مصل تعزيز مطول رموش

وصف مصل انستا ناتشورال‏ مطول رموش

يساعد هذا المصل في زيادة طول الرموش والعمل علي زيادة كثافتها بسكل واضح. حيث يمكنك تطويل الرموش من خلال وضعه على طول خط الرموش بعد تنظيفها مرتين في اليوم. ثم يترك ليجف. يمكن إستخدامه علي الحاجي ايضاً.

يتكون المصل الجلسيرين وهيالورونات الصوديوم وبيوتين وبانثينول ومستخلص لحاء بيتريوكاربوس مارسوبيوم وفيتات الصوديوم وصمغ الزنثان وحمض الستريك وسترات الصوديوم وسوربات البوتاسيوم.

تحذير مهم: احرصي علي عدم دخول المنتج للعين. في حالة حدوث تهيج، تغسل بالماء البارد مع التوقف عن إستعمال المنتج. في حالة استمرار التهيج، يجب إستشارة الطبيب المختص.

يمكنك الحصول علي المنتج من خلال الدخول إلي هنا.

مقوي رموش من ايهيرب

افضل سيروم تطويل رموش من اي هيرب
مقوي رموش

مزايا سيروم مقوي رموش

  • تم تجربته من طرف أطباء الجلدية.
  • يقوم بالحفاظ على صحة الرموش.
  • يُعد من منتجات اي هيرب المميزه.

لطلب المنتج من هنا.

نرشح لك: أفضل مرطبات اي هيرب للشفايف.

نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة في معرفة اتخاذا قرارك واختيار افضل سيروم تطويل رموش وتكثيفها من اي هيرب. إذا كنت قد جربت بعض منتجات من iHerb، فنرجو منك إخبارنا برأيك في التعليقات .

في حال أعجبك مقالنا نرجو مشاركته مع الأصدقاء، ، وإرسال أي استفسار أو اقتراح في التعليقات، وسيكون فريق العمل في الوفيرا جاهزًا للرد على أي منها.

أضف تعليق