افضل انواع منتجات زيت اللافندر للشعر والجسم من هيرب

الزيوت الطبيعية هي جزء أساسي من روتين العناية بالشعر والبشرة، وهناك العديد من أنواع الزيوت المختلفة التي تختلف في رائحتها وفوائدها، كما تُستخدم في مستحضرات التجميل لتعزيز فعاليتها.

في هذا المقال، سنركز على زيت اللافندر، وهو واحد من أهم الزيوت الطبيعية، حيث سنتعرف على فوائد زيت اللافندر للشعر والبشرة، وافضل المنتجات التي تحتوي عليه في موقع اي هيرب.

زيت اللافندر

زيت اللافندر أو ما يُعرف بزيت الخزامي، هو زيت عطري يستخرج من زهور الخزامى، ويتميز برائحته الهادئة وفوائده العديدة، مما يجعله عنصر رئيسي في منتجات العناية بالبشرة والشعر.

فوائد زيت اللافندر للشعر

زيت اللافندر يتميز بفوائد متعددة للشعر، حيث يشجع على نمو الشعر، ويساهم في التخلص من القمل لاحتوائه على خصائص مضادة للبكتيريا. بالإضافة إلى ذلك، يمنح الشعر رائحة جميلة ويزيد من لمعانه وكثافته، ويساهم في معالجة مشكلة القشرة من خلال تقليل الالتهابات في فروة الرأس.

فوائد زيت اللافندر للجسم

يوجد الكثير من فوائد زيت اللافندر للجسم، حيث يحتوي على خصائص مقاومة للالتهابات ومضادة للأكسدة مما يجعله خيار مثالي لتهدئة وشفاء البشرة، وقد يساعد في التقليل من احمرار البشرة وعلاج حب الشباب والأكزيما، كما يعمل علي إعادة تجديد خلايا البشرة والعمل علي تغذيتها.

شامبو زيت الارغان واللافندر للشعر

افضل انواع منتجات زيت اللافندر للشعر والجسم من هيرب
شامبو زبت اللافندر للشعر

شامبو سموث اند سيرين بزيت الأرغان واللافندر يعتبر من افضل منتجات اي هيرب، حيث يعمل هذا الشامبو علي تنعيم الشعر الهايش والمتطاير، وتم تصميم هذا الشامبو بمكونات طبيعية ليعمل علي ترك الشعر ناعمًا وصحيًا ولا يحتوي علي أي من مكونات السيليكون والبارابين.

ويمكنك استخدام هذا المنتج وتمتع بفوائد زيت اللافندر للشعر عن طريق الضغط علي العبوة وتكوين الرغوة وغسل الشعر .

المكونات: يتكون هذا الشامبو من زيت الارغان واللافندر وزيت جوز الهند الذي يزيد من ترطيب الشعر، ويحتوي علي كلوريد الصوديوم وبنزوات الصوديوم وحمض الستريك.

لطلب شامبو اي هيرب من هنا.

كود خصم زيت اللافندر(NEW20).

بلسم الارغان وزيت اللافندر للشعر

افضل انواع منتجات زيت اللافندر للشعر والجسم من هيرب
بلسم زيت الارغان واللافندر

هذا البلسم من اي هيرب يعمل علي تهدئة الشعر وتنعيمه، ويتكون من مكونات ومستخلصات طبيعية تصل إلي 97%، ويتكون بصفة خاصة من زيت الارغان وزيت اللافندر وزيت جوز الهند الطبيعي الذي يعمل علي ترطيب الشعر ومنعه من التلف وحمايته من التساقط، كما يعمل هذا البلسم من اي هيرب علي فك تشابك الشعر بطريقة رائعه.ولا يحتوي علي اي مكونات السيليكون أو الأصباغ.

بعد استخدام شامبو سموث اند سيرين بزيت الأرغان واللافندر الذي تحدثنا عليه سابقاً، ضعي البلسم ثم دلكيه علي الشعر المبلل ثم قومي بشطف شعرك بكمية قليلة من الماء.

لطلب بلسم زيت اللافندر للشعر من هنا.

شامبو افالون باللافندر

افضل انواع منتجات زيت اللافندر للشعر والجسم من هيرب
شامبو افالون باللافندر

شامبو يتكون من زيت اللافندر العطري وبروتين الكينوا والصبار وفيتامين E، حيث تساعد هذه المكونات علي ترطيب الشعر وتغذيته وتقوية الشعر الرقيق والضعيف، كما يحتوي علي زيت الباباسو الذي يعمل علي ترطيب الشعر ونموه من جديد وزيادة لمعانه من دون ترك أي طبقة دهنية علي الشعر.

ما يُميز شامبو اي هيرب أنه يوفر عناية آمنة للشعر، وذلك لأنه خالي من أي مواد ضارة، مثل المواد المعدلة وراثيًا والبارابين والمواد الحافظة والعطور.

يمكنك تجربة شامبو افالون من هنا.

بلسم أفالون أورغانيكس‏ باللافندر من اي هيرب, Avalon Organics Conditioner, Nourishing Lavender

افضل انواع منتجات زيت اللافندر للشعر والجسم من هيرب
بلسم بزيت اللافندر من اي هيرب

من مزايا بلسم افالون اورغانيكس‏ أنه مناسب للشعر العادي والجاف فهو يعمل علي ترطيب الشعر وتغذيته وتنظيفه بشكل مثالي بسبب الخليط المكون من زيت اللافندر العطري وبروتين الكينو والصبار وفيتامين هـ وزيت جوز الهند الذي له دوركبير في ترطيب الشعر وتقويته.

وحقق بلسم اي هيرب رضاء أكثر من 91% من المستخدمين، حيث أشاروا بأنه يساعد على فك تشابك الشعر بسهولة ويزيد من نعومة الشعر وصحته.

لطلب بلسم زيت اللافندر للشعر من هنا.

ذات صلة: زيت الافوكادة للبشرة

بلسم زيت اللافندر

افضل انواع منتجات زيت اللافندر للشعر والجسم من هيرب
بلسم من اي هيرب

بلسم ناتشرز بيبي أورغانيكس باللافندر من منتجات اي هيرب التي تعمل علي ترطيب الشعر والتخلص من تشابك الشعر بشكل كبيرة، ومن مميزات البلسم أنه مناسب للبشرة الحساسه ولا يسبب الحساسية، ويناسب الأطفال حيث يزيد من لمعان شعر الطفل ويجعله سهل التصفيف.

من المفضل تجربة كمية صغيرة من البلسم على منطقة صغيرة من الجلد قبل استخدامه، خاصة إذا كنت تعاني من حساسية الجلد، وذلك للتأكد من عدم حدوث أي رد فعل تحسسي.

لتجربة بلسم زيت اللافندر للشعر من هنا.

كيفية استخدام زيت اللافندر

يتميز زيت اللافندر بتعدد استخداماته، حيث يمكن استخدامه في منتجات العناية بالشعر لزيادة نمو الشعر، أو في منتجات العناية بالبشرة، أو في محاليل التنظيف للحصول على رائحة طبيعية جميلة.

كيفية شراء زيت اللافندر اصلي

يمكنك العثور عليه بسهولة كبير وذلك من خلال المتاجر الصحية الطبيعية ومحلات العلاج بالروائح، كما يمكنك العثور عليه في متاجر البيع بالتجزئة مثل موقع اي هيرب المعروف بجودة منتجاته.

تعرف علي: زيت الزيتون للشعر

في ختاك المقال، نتمنى أن تكون هذه المقالة مُفيدة لك للتعرف علي أفضل منتجات زيت اللافندر للشعر من اي هيرب التي يمكنك شرائها بكل سهولة من علي المتجر الخاص بهم.

أضف تعليق